مركز ريادة الأعمال

تأسس مركز ريادة الأعمال بجامعة ظفار في عام 2014 لتقديم تعليم وتدريب وإلهام للطلاب ليكونوا رواد أعمال محتملين وبدء أعمالهم التجارية المستدامة. يوفر المركز للطلاب الأدوات والخبرة اللازمة لمتابعة الفرص الجديدة بشكل خلاق واستغلالها بنجاح. نحن هنا من أجل "خلق قيمة للأفكار ، مما يعني أنه من خلال خبرتنا ومعرفتنا وشراكاتنا ، نساعدك على تحويل فكرة عملك إلى مؤسسة تخلق قيمة وتساهم في تنمية المجتمع.

كما يهدف المركز أيضًا إلى أن يكون المركز الوطني في مجال دعم وتطوير ريادة الأعمال والارتقاء بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ليكون بيت خبرة على المستويات الإقليمية ، ويقدم خدماته المتنوعة وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

الرسالة

مهمتنا هي إنشاء وتعزيز واستدامة رواد الأعمال المحتملين بين طلابنا والمجتمع المحلي لإنجاز مهمتنا.

  • الشراكة مع الصناعة لتقديم أفضل مساعدة لرواد الأعمال المحتملين؛
  • توفير التدريب على ريادة الأعمال الذي يسهل الوصول إليه والمبتكر؛
  • بناء مهارات الطلاب في مجال تنظيم المشاريع في سياق عالمي؛
  • تقديم الاستشارات والتدريب والمساعدة لمواصلة تطوير المشاريع الجديدة أو المشاريع القائمة بالفعل؛

توفير الوصول إلى ورش العمل والمحاضرات العامة والمؤتمرات؛

تعزيز جهود تطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ورفع كفاءة المؤسسات الراعية والدعم على المستوى الوطني والإقليمي، ونشر ثقافة ريادة الأعمال وريادة الأعمال، وتطوير قدرات رواد الأعمال ورواد الأعمال بأفضل الممارسات والمعايير العالمية.

نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الشركات الصغيرة المبتكرة هي الخلية السليمة لأي اقتصاد مستدام طويل الأجل. نحن فريق شاب، متحمس للغاية ومتفاني، يجمع بين المعرفة والخبرة الدولية من مختلف المجالات. ويتجلى التأثير الإيجابي الذي نهدف إلى خلقه من خلال جميع أنشطتنا وتفانينا ومشاركتنا النشطة في المجتمع. لقد وضعنا توقعات عالية لأنفسنا وأظهرنا المبادرة والمرونة والعمل الجماعي والتفكير النقدي الموجه بشكل جيد.

إن التعلم مدى الحياة وتطبيق هذا التعلم في الحياة اليومية سيعزز المجتمع بشكل كبير. نحن نظهر تقديرًا قويًا للتنوع والثراء الذي يجلبه للحياة والتعلم.

معلومات للتواصل:

مكتب مركز ريادة الأعمال

عنوان المكتب CCBA-209B

البريد الإلكتروني: Entrship@du.edu.om